بعد مؤشرات على تقدم في محادثات إيران.. الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع

بعد مؤشرات على تقدم في محادثات إيران.. الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع -- Jun 22 , 2026 30

صعدت أسعار الذهب اليوم الاثنين من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط بعد أن أشارت إيران إلى إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات المتحدة، على الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأميركي أثرت سلبا على توقعات أداء المعدن النفيس.
 


وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 4197.41 دولار للأونصة بحلول الساعة 02:38 بتوقيت غرينتش، بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 حزيران.
 

أقرأ أيضاَ

فخ سوق السندات الذي قيّد كلينتون وأسقط ليز تراس ينتظر رئيس وزراء بريطانيا الجديد

أقرأ أيضاَ

مع التركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز.. تراجع في أسعار النفط